قصة عن المضارع البسيط بالانجليزي 

محتويات

قصة قصيرة عن المضارع البسيط  Present Simple :

قصة عن المضارع البسيط بالانجليزي 
قصة عن المضارع البسيط بالانجليزي 

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته, اليوم سنقدم لكم قصة قصيرة عن المضارع البسيط Present Simple , ستمكنك هته القصة من التعرف على مختلف استعمالات الأفعال في زمن المضارع البسيط.


لمادا يجب علي قرائة القصص بالانجليزي؟

يعتقد الجميع أن مشاهدة الأفلام الانجليزية ستمكنهم من اتقان اللغة الانجليزية, لكن ستكون مخطأ ان كنت تفكر بنفس هته الطريقة, الأفلام ستفيدك فقط تعويد ذهنك على سماع اللغة الانجليزية , و ستساعدك على نطقها بشكل صحيح.

أما ادى كنت ترغب في تثبيت قواعد اللغة الانجليزية في ذهنك كقاعدة المضارع البسيط مثلا, سيتوجب عليك قرائة القصص التي تمت صياغتها بهته القاعدة التي درستها فقط, فبهته الطريقة ستتمكن من التعرف على مختلف استعمالات المضارع البسيط في الجملة , و كما أنك ستكتسب معجم من الكلمات الجديدة , و لهدا السبب دائما نقدم لزوارنا قصص خاصة بالقواعد الانجليزية مع الشرح باللغة العربية , و هدا لكي يتمكن الكل من فهم القصص و استيعابها.
بعد قرائتك لهته القصة , لاتنسى انجاز التمارين التي ستمكنك من التعرف على مدى فهمك لقاعدة المضارع البسيط بشكل أوتوماتيكي, ستجد رابطها أسفله.

قصة قصيرة عن المضارع البسيط :

Omar is a cowboy. He lives on a farm. He has a horse named Joe. Omar loves Joe. He rides Joe every day. Sometimes they walk slowly, and sometimes they run fast. They always have a good time.
عمر راعي بقر. يعيش في مزرعة. لديه حصان يدعى جو. عمر يحب جو. يركب جو كل يوم. أحيانًا يمشون ببطء ، وأحيانًا يركضون بسرعة. هم يحضوا دائما بوقت جيد.

Joe is Omar's horse.he is light brown. His tail is dark brown. he is three years old. he lives in the stable .
جو هو حصان عمر. إنه بني فاتح. ذيله بني داكن. هو في الثالثة من عمره. هو يعيش في الاسطبل .


Joe waits for Omar every morning. he enjoys their time together. Often, Omar gives his apples. After long rides, Omar always washes and brushes Joe. He usually brushes his tail. Then he gives his food and fresh water. Joe loves Omar.

جو ينتظر عمر كل صباح. يستمتع بوقتهما معًا. في كثير من الأحيان ، عمر يعطي له تفاحه. بعد رحلات طويلة ، يغسل عمر ويفرش جو دائمًا. وعادة ما يفرش ذيله. ثم يعطي له الطعام و المياه العذبة. جو يحب عمر.

مواضيع مهمة :

تمارين زمن المضارع البسيط present simple

قصة قصيرة عن المضارع البسيط Present Simple

قصة عن المضارع البسيط بالانجليزي Present Simple

أفضل شرح لزمن الماضي البسیط Past simple

أفضل شرح لزمن المستقبل البسیط future simple

أفضل شرح لزمن المضارع البسيط Present Simple

شارك الموضوع

تعليقات