موضوع تعبير بالانجليزي قصير 10 نماذج جاهزة للطبع

محتويات

مرحبا بكم أعزائي في موقع متعلم mota3alim, اليوم سنقدم لكم 10 نماذج لموضوع تعبير بالانجليزي قصير مترجم باللغة العربية , و الهدف الاساسي من هذه المواضيع و التعابير الانجليزية هو أ، تتمكن من اكتساب كلمات انجليزية جديدة و تتمكن من اكتساب مهارة الكتابة و تركيب الجمل مع بعضها العبض ، كما يمكنك ان تحمل هذه التعابير و المواضيع بصيغة PDF بكبسة زر واحدة فقط.

موضوع تعبير بالانجليزي
موضوع تعبير بالانجليزي

1.تعبير بالانجليزي عن الصديق

تعبير بالانجليزي
تعبير بالانجليزي

الصديق هو الشخص الذي يحبه المرء كثيراً وليس جزءاً من أسرته. "الصديق عند الضيق" عبارة تصف أهم سمة للصديق الحقيقي. والجدير بالذكر ، أن العبارة تعني أن الصديق الحقيقي هو الذي يساعد الشخص في وقت الحاجة. فمثل هذا الصديق هو بالتأكيد أحد الأصول الثمينة في حياة الفرد.

2.تعبير انجليزي عن نفسي

تعبير بالانجليزي
تعبير بالانجليزي

اسمي هو (ادرج اسمك الاول واسمك داخل القوسين). لقد نشأت كطفل وحيد. أنا في الثالثة عشرة من عمري. مات والداي وأنا صغير جدًا ، لذلك أعيش مع أجدادي.

أنا معتاد على العيش مع كبار السن ، أتصرف دائما بشكل أكثر نضجا من عمري. أنا في (أذكر فصلك واسم مدرستك). كان لدي الكثير من الناس الذين يستثمرون بي أكاديميا ، لذلك تفوقت في معظم فصولي الدراسية.

هواياتي تشمل الموسيقى ، القراءة والسفر. على الرغم من أنني لا أستطيع السفر كثيرا ، إلا أنني أستمتع بكل لحظة أذهب إليها. أنا مسرور بشكل عام بحياتي.

3.تعبير بالانجليزي عن نفسي في المستقبل

تعبير بالانجليزي
تعبير بالانجليزي

يتمنى الجميع النجاح في الحياة. لذلك ، يجب أن يكون للمرء هدف محدد ، خطة مستقبلية. أنا أيضاً لدي خطة مستقبلية خاصة بي. منذ طفولتي ، اعتزت برغبة أن أكون طبيب، لأن العديد من الناس في بلدنا يموتون كل عام بسبب الحاجة للعلاج المناسب. فقراء القرى يعانون أكثر من غيرهم. بعد أن رأيت كل هؤلاء قررت أن أصبح طبيب. فأنا الآن أعد نفسي لهذا ، من الفصل التاسع ، كنت أدرس في مجموعة العلوم مع علم الأحياء،أحاول جاهداً تحسين نتيجتي حتى أحصل على فرصة في كلية الطب.

بعد اجتياز الامتحان ، سوف أتدرب في القرية، ليس فقط كطبيب ، سأحاول خدمة أبناء وطني كأخصائي اجتماعي أيضًا.

4.موضوع بالانجليزي قصير عن الابتسامة

تعبير بالانجليزي
تعبير بالانجليزي

أنا على يقين من أنك سمعت بعبارة "ابتسم تبتسم لك الحياة". أعتقد حقًا أن هذا صحيح .. مع تجاربي الشخصية القليلة، أود أن أخبرك لماذا يجب أن تبقى مبتسما ،لأني أعتقد تماماً أن الابتسامة الحقيقية هي أفضل طريقة لإبقائك في مزاج جيد. الابتسام يشارك سعادتنا مع الآخرين. الابتسامة هي طريقة إظهار السعادة والحب والود والتقدير واللطف.

5.موضوع قصير بالانجليزي عن الحياة

تعبير بالانجليزي
تعبير بالانجليزي

الحياة جميلة ولكنها ليست سهلة دائمًا ، بها مشاكل أيضًا، والتحدي يكمن في مواجهتها بشجاعة ، وترك جمال الحياة يتصرف مثل البلسم ، مما يجعل الألم محتملًا ، في الأوقات العصيبة ، من خلال توفير الأمل.

الحياة مليئة بلحظات الفرح والسرور والنجاح والراحة يتخللها البؤس والهزيمة و الفشل و المشاكل. لا يوجد إنسان على الأرض ، قويًا ، حكيمًا أو غنيًا ، لم يختبر أو يكافح أو يعاني أو يفشل.

ولكن يجب أن يكون المرء دائمًا على استعداد لمواجهة المحن والتحديات. الشخص الذي لم يواجه صعوبات في الحياة لا يمكنه تحقيق النجاح أبدًا.

6.موضوع انجليزي قصير عن النجاح

تعبير بالانجليزي
تعبير بالانجليزي

لكثير من الناس النجاح يعني أشياء مختلفة. قد يرى بعض الناس النجاح على أنه ثراء ويمتلك كل الأشياء المادية التي يمكن لأي شخص أن يحلم بها. قد يرى أشخاص آخرون النجاح في مكان في حياتهم لم يظنوا أبدًا أنه يمكن أن يحدث. قد يرى بعض الناس أن امتلاك منزلهم الأول أمر ناجح ، بينما يرى آخرون أن الحصول على وظيفة طالما حلموا بها على أنها نجاح حقيقي.

أولئك الذين لديهم انطباع بأن الحياة سرير من الورود سيصيبون بخيبة الأمل قريبا ويصبحون ضحايا للاكتئاب والإحباط. إن الشخص الذي يواجه صعوبات بشجاعة و يقبل النجاح دون تركه في رأسه هو الشخص الذي يختبر السعادة الحقيقية والرضا والسلام في الحياة.

7.موضوع انجليزي مميز و قصير

تعبير بالانجليزي
تعبير بالانجليزي

بينما كنت أمشي عبر حقل مفتوح للعشب ، أصبحت متحمسة بينما يدي تنقض نحو الأرض مثل النسر يهاجم فريسته. التقطت نصف ورقة خمسة دولارات. واصلتُ التجوّل بحثاً عن النصف الآخر ، لكنّني ظننت بنفسي أنّه من المستحيل إيجاده في مثل هذا اليوم العاصف.

عندما رفعت رأسي ، لاحظت النصف الآخر من الورقة النقدية متشابكة في العشب. بطريقة ما ، كان العثور على نصفين من ورقة نقدية ممزقة بقيمة 5 دولارات أفضل من العمل لمدة يوم واحد.

8.موضوع تعبير انجليزي جاهز

تعبير بالانجليزي
تعبير بالانجليزي

اللعب هو عمل الأطفال. وهو يتألف من تلك الأنشطة التي يتم إجراؤها من أجل التسلية الذاتية التي لها مكافآت سلوكية واجتماعية ونفسية. فهي موجهة للأطفال ، والمكافآت تأتي من داخل كل طفل على حدة ؛ إنها ممتعة وعفوية.

9.موضوع تعبير انجليزي يصلح لكل المواضيع

We are all sure that opinions are different once we mention ……………,and every one has his own point of view . we will say that……………is considered one among the best things that permits . Man to beat most of the issues he faces in his life . He always makes tons of attempts to realize his aims , but i feel that…………..plays a crucial and great part in our life……………has made the planet smaller and life has become easier .Moreover , ……………..has numerous advantages.

The first advantage of…………..is it's made great changes in our life which has become easier and easier , and increases our knowledge and culture in life.

i believe that………………improves tons to humanity and each one should do his great efforts to require part altogether fields . he should do his best to enhance and develop every thing to face and overcome all difficulties in life.

10.موضوع قصير بالانجليزي عن المستقبل

My name is (Your name). I even have tons of dreams for future. once I was a child my dream is to be a pilot, and other dreams, sometimes, i would like to be a singer, en entrepreneur, But now I even have grown up, now i do know what i would like to be. Now, i almost finish my studies in university.

i would like to be the staff manager or manager a minimum of .
I prefer commercial work because it gives me challenge to figure over there plus they're going to pay me more.
All of this is often just the start of my dreams. After I work for 4 or 5 years, i will be able to have tons of cash by that point , i will be able to quit my job and begin a business.

i will be able to buy 3 or 4 shops . By that way i will be able to make extra money , After I run my business, i'm getting to marry a gorgeous woman. i will be able to start to form a family and planned to possess 2 children which are a boy and a girl . i will be able to sleep in an enormous house which having a garden outside or even a pool so my children can play inside my yard because, if my children play outside, it'll be a touch risky, i feel that's all I can say about my dreams. it's just an easy dream for an easy man like me.

تحميل 10 نماذج لتعابير بالانجليزية قصيرة pdf

adsbygoogle


يمكنك تحميل الملف بعد 30 ثانية
adsbygoogle


تنزيل

شارك الموضوع