قصة في زمن الماضي المستمر past Continuous

محتويات
مرحبا بك في موقع متعلم mota3alim.com, اليوم سنقدم لك قصة قصيرة في زمن الماضي المستمر past perfect Continuous مشروحة بالعربية, بفضل هدا الشرح ستمكن من التعرف و اكتساب كلمات جديد في اللغة الانجليزية و الأهم من هدا هو أنها ستمكنك من ترسيخ قاعدة الماضي المستمر في ذهنك.
قصة في زمن الماضي المستمر
قصة في زمن الماضي المستمر

أن كنت حقا ترغب في تعلم و اتقان اللغة الانجليزية , فأنت لست بحاجة الى مشاهدة الأفلام أولا, يتوجب عليك الان فهم القواعد و قرائة القصص و انجاز التمارين لكي تتمكن من هظم هته القواعد وتثبيتها في ذهنك, لكن مشاهدة الأفلام ستنفعك بدون شك في تحسين لفضك للكلمات و الجمل ستتعرف من خلالها على كيفية التحدث بطلاقة , وهدا يعتبر اخر شيئ نتعلم في أي لغة , القواعد و المعارف هي الأهم , فهته القصة التي سأقدمها لك اليوم ستمكن من التعرف على مختلف استخدامات زمن الماضي في الجمل كما أنها ستمكنك من اكتساب كلمات جديد بفضل الشرح المرفوق بها.


قصة قصيرة في زمن الماضي المستمر:

قصة في زمن الماضي المستمر
قصة في زمن الماضي المستمر


شرح القصة :

كان محمد وسارة يقودان إلى المسجد قبل أن يتوقفوا. قادوا على طريق ترابي
و عندما سمعوا ضوضاء غريبة. أوقف محمد سيارة. خرج من السيارة. ثم ساعد سارة
للخروج من السيارة. جلست سارة وانتظرت محمد.

نظر محمد إلى السيارة. استمر لمدة ساعة تقريبا. كان يعرف كيف يصلح السيارات. كان يعمل كميكانيكي لمدة 5 سنوات قبل أن ينتقل إلى البلاد.

حصل محمد على أدواته. نظر تحت غطاء محرك السيارة. يبدو أن المحرك كان يسخن. زحف تحت السيارة.كان يعمل محمد على السيارة لفترة عندما توقف سليم بجانبه. سليم كان يقود سيارته و عندما رأى محمد وسارة على الجانب من الطريق. 
ساعد سليم محمد على إصلاح السيارة. محمد شكر سليم على مساعدته. لوحت سارة إلى سليم عندما قادا السيارة. بفضل مساعدة سليم ،وصلوا إلى المسجد في الوقت المحدد.

يبحث الأشخاص أيضًا عن:




شارك الموضوع